الرئيسيةالتغاريدمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للشباب فقط ......البنات يتفرجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوجواد
نائب المدير العام
نائب المدير العام


الجنس : ذكر
المشاركات : 227
نقاط : 27614
العمر : 39
الموقع الموقع : http://tete.lolbb.com

مُساهمةموضوع: للشباب فقط ......البنات يتفرجن   الإثنين يوليو 20, 2009 11:57 pm

اخواني الشباب وخصوصا اللي يلبسون شمغ وغتر اعرف شخصيتك من خلال طريقة لبسك للشماغ ....... كل ماهو مطلوب منك اختيار طريقة لبسك للشماغ من الطرق ادناه لتكتشف شخصيتك في موضوع لاحق ....
1) تشخيصة التواضع:



2) تشخيصة الصقر:



) تشخيصة X:



4) تشخيصة المسؤول:



) تشخيصة المدرسين:



) تشخيصة المدارس:



) تشخيصة أبو راشد:



) تشخيصة الميزان:



9) تشخيصة الكوبرا:



) تشخيصة الفراشة:



) تشخيصة بنت البكار:



تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوجواد
نائب المدير العام
نائب المدير العام


الجنس : ذكر
المشاركات : 227
نقاط : 27614
العمر : 39
الموقع الموقع : http://tete.lolbb.com

مُساهمةموضوع: رد: للشباب فقط ......البنات يتفرجن   الثلاثاء يوليو 21, 2009 8:46 am

نبي تفاااااعل ...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود
مستـشارة عامة
مستـشارة عامة


الجنس : انثى
المشاركات : 280
نقاط : 27504

مُساهمةموضوع: رد: للشباب فقط ......البنات يتفرجن   الثلاثاء يوليو 21, 2009 11:16 am

انت قلت اتفرجو Razz

بس ودي اعرف اشلون شخصية الفراشه وابوراشد

اول مره اسمع فيها

بعدين نسيت شخصية الفيل والا انقرضرت خلاص ياريت تفيدنا

ابوجواد يعطيك العافيه

وياليت تبداء وتعلمنا انت اية شخصيه تفضل

علشان الشباب بعدك يتحمسون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المعتزة باسلامى
عضو جديد


الجنس : انثى
المشاركات : 68
نقاط : 27005

مُساهمةموضوع: رد: للشباب فقط ......البنات يتفرجن   الثلاثاء يوليو 21, 2009 11:30 am

السلام عليكم
والله انا ما فهمت ولا حاجة بس شكرااااااااااااا عالمجهود ممكن توضيح عشان نتفرج واحنا فاهمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تغاريد
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


الجنس : انثى
المشاركات : 663
نقاط : 27906
الموقع الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: للشباب فقط ......البنات يتفرجن   الثلاثاء يوليو 21, 2009 12:04 pm

اسمحلى ابو جواد ان اضفة الصور عشان الاعضاء يفهمون الموضوع بشكل اوضح

وبمان الشباب مشاركوا فأن راح احط طريقة لبس اخويه لشماغ وانتظرك تحلل الشخصيه

وهو تقريبا بهاذى الطريقه

[img][/img]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوجواد
نائب المدير العام
نائب المدير العام


الجنس : ذكر
المشاركات : 227
نقاط : 27614
العمر : 39
الموقع الموقع : http://tete.lolbb.com

مُساهمةموضوع: رد: للشباب فقط ......البنات يتفرجن   الثلاثاء يوليو 21, 2009 10:29 pm

الظاهر الشبااااب بطلوا لبس الشمغ .........كان ودي ان الشباب يشاركوا ونسوي اكشن شوي ....يبدو ان بابا سمحلي غزت السوق

يعطيك العافية اخت تغاريد على ادراج الصور والمثل يقول علمني كيف اصطاد ولا تجبلي كل يوم سمكة
وبالنسبة لي انا دايما اشخص تشخيصة الكوبرا وبنت البكار.....واليكم التشخيص

) تشخيصة التواضع:

تشخيصة سهلة بحيث يرمى أحد أطراف الشماغ على الكتف المعاكس،
وهي تعبر عن الرجل البسيط الذي لا يهمه المظهر بكماله وإنما فقط لإبراز رجولته.
) تشخيصة الصقر:

تشخيصة تشبه تشخيصة التواضع، حيث تقوم برمي طرف الشماغ على جهة الكتف المعاكس،
والطرف الثاني يرمى على نفس الكتف، وهي تعبر عن شخصية ثابتة ورزينة....
) تشخيصة X:

وهي رمي طرفي الشماغ على الكتف باتجاه معاكس فوق بعض،
وصاحب هذه التشخيصة غالباً ما يكون حازم ويصر على رأيه حتى وإن كان خاطئاً.
) تشخيصة المسئول:

وهي سدل الشماغ بالكامل فوق الرأس مع عمل ثنيات بسيطة عند على يمين وشمال المرزام،
وهي تعبر عن شخصية قيادية ورسمية،
وغالباً ما تطبق هذه التسكيبة في المؤتمرات وعند مقابلة مسئولين،
وفي الزواجات والإحتفالات، وتبرزهيبة الرجل...

) تشخيصة المدرسين:

وهي تشخيصة تقليدية حيث يسدل الشماغ بالكامل خلف الظهر فقط، وهي تعبر عن شخصية بسيطة ولا تهتم للمظهر بتاتاً وتميل إلى السهولة،
وغالباً ما يكون صاحب هذه التسكيبة كثير الحركة والتنقل من مكان لآخر ويطبق هذه التسكيبة لكي لا يعيقه الشماغ أثناء الحركة، ويتصف صاحب هذه التسكيبة غالباً بخفة الظل....

) تشخيصة المدارس:

وهي تشخيصة تميل إلى الحداثة ولكن بطابع تقليدي أيضاً، حيث أنها منتشرة في المدارس لسهولتها، وتجد كل طالب يطبقها، وهي جلب طرف الشماغ من خلف الظهر وإسداله أمام الكتف، والطرف الآخر يكون خلف الظهر، وتمثل هذه التسكيبة شخصية متوسطة يهمها المظهر ولكن بدرجة ليست ذات أهمية متقنة وإنما مبتدئة ...
) تشخيصة أبو راشد:

سميت هذه التسكيبة بذلك اقتداءً بالمحامي السعودي الشهير/ خالد أبو راشد (محامي المفحط أبو كاب)،
حيث أنه أول من أتقن هذه التسكيبة بدرجة عالية من الإتقان، وطريقتها رمي طرف الشماغ من جهة إلى جهة من فوق الرأس دون تحريك الطرف الثاني، وهي تعبر عن شخصية محببة وجريئة ولا تخاف ومقنعة....

) تشخيصة الميزان:

سميت بذلك لأن مقدمتها تشبه الميزان، وهي رمي الطرفين فوق بعضهما من فوق الرأس مع جعل نتوء أسفل كل طرف، وصاحب هذه التسكيبة غالباً ما يكون إنسان شرير ووقح وجريء....

) تشخيصة الكوبرا:

هي تشخيصة عصرية بدأت منذ التسعينات،
وسميت بذلك لأنها تشبه ثعبان "الكوبرا"،
وهي رمي الطرفين للخلف من فوق الرأس بزاوية مائلة،
وهذه التشخيصة تعبر عن الرجل المغرور المتكبر، ودائماً ما تجده يفرفر في الأسواق ويغازل ويعاكس ههههههههههه

) تشخيصة الفراشة:

وهي تشخيصة للجميع صغاراً وكباراً، وهي تسكيبة جميلة جداً تظهر فيها وجه الشخص مع مرونتها وسهولتها، حيث أن مرتديها يستطيع الإلتفات بعكس الكوبرا التي لا يستطيع صاحبها تحريك رأسه أو رقبته خشية هدم البناية التي فوق رأسه هههههههههههههه، ويمتاز هذا الشخص بالمرونة والجرائة والوسطية في التعامل مع روح مرحة جداً....

) تشخيصة بنت البكار:

تشخيصة قوية جداً ولها مكانتها في الوقت الحالي، حيث أن لها جاذبية جبارة في جذب الأنظار، وهي صعبة ولا يتقنها إلا متمرس ومحترف، ولها عدة أشكال، ويعبر صاحبها عن الفخامة والجاذبية والأناقة والحلم والصمت،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر...عتيــــبه
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر
المشاركات : 460
نقاط : 27838

مُساهمةموضوع: رد: للشباب فقط ......البنات يتفرجن   الثلاثاء يوليو 21, 2009 11:42 pm

ليتك ما تعجلت بالرد ابو جواد لأني والله انشغلت شوي اليومين اللي راحت

وكنت متحمس اشوف تشخيصتي وش تطلع

bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليالى
عضو مشارك
عضو مشارك


الجنس : انثى
المشاركات : 602
نقاط : 27770
العمر : 25
الموقع الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: للشباب فقط ......البنات يتفرجن   الأربعاء أغسطس 12, 2009 8:44 pm

شكراااااااااااا يا ابو جواد على الموضوع
بس عندنا فى مصر الشباب ما بتلبسش كده
عشان كده المعتزة مش فاهمة الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موهة
عضو مشارك
عضو مشارك


الجنس : انثى
المشاركات : 503
نقاط : 27700
العمر : 31
الموقع الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: للشباب فقط ......البنات يتفرجن   الأحد ديسمبر 06, 2009 6:19 am

دخلنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للشباب فقط ......البنات يتفرجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ô§ô¤*~الأقسام العامة~*¤ô§ô¤*~ :: مســـاحة بيضـــاء-
انتقل الى: